للخدمات الصحفية والإعلامية

تنويه وتحذير هام جدا للناشرين السودانين عبر الميديا

لقاء الصدفه جمعني بسعادة اللواء امن عاطف عبد اللطيف مدير ادارة الاعلام في جهاز المخابرات العامه بحضور استاذي مصطفي ابو العزائم ووجدت الرجل منزعجا من فوضي النشر عبر الميديا في مواقع وصحف اكترونيه معظمها يعمل ضد مصلحة الوطن ونشر خطاب الكراهيه والحسد والحقد واصبح ذلك مهددا لامن الوطن والمواطن نعم هم مع حرية الاعلام لكن بشرط ان تكون هناك ضوابط وقانون واضح يحاسب الجهة المخطئه في حق الوطن والافراد عن طريق قانون جرائم المعلوماتيه الذي يصل المتهم في اي مكان وقال انهم لن يسكتوا امام تلك الفوضي وسنجلس مع كل اصحاب المواقع المسجله والصحف وديا لمدهم بمواد القانون للتي تحاسب الناشر وقال سعادة اللواء عاطف ان بعض الناشرين اصبحو يضرون بجنودنا في الميدان بالنشر الخاطئ مما يعرضهم للخطر بصراحه سعادة اللواء امن عاطف حديثه مهذب وخالي من لغة التهديد والعنجعيه ومهموم بالوطن والمواطن وكل حديثه كان ايجابيا ومن هنا نناشد كل الاعلامين والنشطاء عبر الميديا بان يكونو رقيبا علي كل ماينشر ويعلمو ان الله هو الرقيب الاول والمحاسب الاول وحسابه اصعب لانه يقودك للنار مباشرة وناس قانون المعلوماتيه للسجن والغرامه فاتقو اللله في كل ماتنشروه ونحن مع حسم اي فوضي عبر الميديا رغم اننا جزء منها حاليا ولكن لاننا عملنا في الصحافه الورقيه فقد افادنا ذلك كثيرا بان ندقق في ماينشر ورغن ذلك نخطئ في بعض الاحيان سهوا ونسال الله ان يغفر لنا ويهدنا للطريق القويم.

حاجة أخيرة:

راقب اطفالك حتي في البيت ووجهم للصاح والغلط برفق فاذا ماخرجوا للشارع يكونو استفادو من تلك التربيه الرشيده ويصبحون مفخره لك.

مبارك البلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.