ابشع جريمة قتل في امبده راح ضحيتها الشاب عبدالرحمن

جريمه قتل بشعه في امبده !!!!!

كتب ودالمسلميه :

شهدت منطقه امبده الامنه جريمه قتل بشعه راح ضحيتها الشاب الخلوق عبدالرحمن ادم حيث اقدم ٣ متهمين يحملون في ايديهم سكاكين الموت وبسبب نقاش دارت معركه استخدمها فيها المتمهين بدون رافه الآلات الحاده ولأن المتهمين رؤوسهم خاويه تماما تم طعن الشاب البرئ في الراس عده طعنات برغم ذلك وبمساعده المواطنيين تم نقل الشاب المصاب الي مستشفي الراجحي بامبده وتم تدوين بقسم شرطه دارالسلام غرب تحت ١٧٨ الاذي الجسيم ولكن حينما اسلم القتيل الروح لبارئها تحول البلاغ للماده ١٣٠ القتل العمد من القانون الجنائ حينها بدات شعبه مباحث دارالسلام غرب بجمع الخيوط ونسبه لغموض الجريمه الا ان الحس الأمني للمباحث بدار السلام غرب كان قويا وفي ساعات تمكنت شعبه المباحث بالوصول للمتهمين ال ٣ في اوكارهم وإلقاء القبض عليهم واعترف الجناه بارتكابهم للجريمه وقاموا بتمثيل جريمتهم تحت حراسه مشدده الفجيعة تهز أمبدة.. مباحث دار السلام تبرد

يا حليل القلوب الرحيمة، ويا وجع أهلك عليك يا عبد الرحمن.. شاب زي الورد في مقتبل العمر، تروح روحه غدر وبدم بارد في شوارع دار السلام؟

الأيام الفاتت دي، محلية أمبدة صبحت على خبر فاجعة، جريمة بتهز أعتى الجبال وللأسف أبطالها ناس نزع الله من قلوبهم الرحمة والإنسانية. الشاب عبد الرحمن آدم، ود ناس محترم

Comments (0)
Add Comment