آخر الأخبارمحافظات

بتهمة تزوير أوراق رسمية بنجع حمادي.. حبس مدير إدارة هندسية سابق 4 أيام


كتب: منة الله أحمد

أمرت النيابة العامة في نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بحبس مسؤول كبير سابق بالإدارة الهندسية بمركز نجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الميعاد، بسبب تسهيله البناء على الأراضي الزراعية.

وكانت مباحث الأموال العامة تمكنت من ضبط ر. أ. م، 49 عامًا، مهندس، بعد صدور تقرير من لجنة تقييم الأداء والمتابعة بمركز نجع حمادي ومحافظة قنا، يشير إلى قيام المذكور بإصدار ترخيص بناء خراج الحيز لقطعة أرض زراعية وإثباتها أنها داخل الحيز، وإثبات بيانات غير صحيحة على خلاف الحقيقة، مما ترتب عليه تزوير في أوراق رسمية وتسهيل أعمال البناء للمواطن على الرغم من تحرير محضر بالتعدي والبناء على أراضي زراعية لتلك القطعة.

وقامت مباحث الأموال العامة برئاسة العميد صلاح ابو سحلي، مدير فرع مباحث الأموال العامة بقطاع جنوب الصعيد، وبإشراف اللواء عاصم الداهش، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

تم ضبط المتهم، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق