آخر الأخبارمحافظات

إزالة 34 حالة تعد على أراضي الإصلاح الزراعي بنجع حمادي

كتب: منة الله أحمد
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، شمالي قنا، برئاسة عبد اللاه خبير، حملة إزالات تمكنت خلالها من إزالة عدد من التعديات الواقعة على أراضي الإصلاح الزراعي بقرية السلامية، بالتعاون مع مركز شرطة نجع حمادي، ووحدة حماية الأراضي.

وقال عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن الحملة تمكنت من إزالة 34 حالة تعد على أراضي الإصلاح الزراعي، بمساحة فدان وقيراط و12 سهما بقرية نجع عايد، التابعة للوحدة المحلية لقرية السلامية.

جاءت الحملة بإشراف اللواء أحمد عبد النظير، مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال، والعميد عبد الحميد بدر، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، والعقيد أحمد عليو، نائبه، وعبير عبد الحافظ، رئيس قرية السلامية، والمهندس جمال صديق، مدير الإدارة الزراعية، والمهندس محمد الملقب، مسؤل حماية الاراضي بالإدارة الزراعية.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وجه بضرورة شن الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية؛ للحفاظ على تلك الرقعة، وفرض سيطرة القانون، مع المتابعة المستمرة؛ للتأكد من عدم وقوع التعديات مرة أخرى.

كما شدد محافظ قنا، على رؤساء المدن والقرى بضرورة الإزالة الفورية لأى تعديات جديدة على الأراضى الزراعية وأراضى املاك الدولة وإحالة المتعديين ومغتصبى أراضى الدولة للنيابة العسكرية ومصادرة معدات البناء فى ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، مطالبا إياهم بتوثيق حملات الإزالة بالصور والفيديو وإعداد بيانات دقيقه بها وإرسالها بشكل يومي، مؤكدا على أن رئيس القرية هو المسئول الأول عن أي تعديات لا يتم إزالتها فى المهد وسيتم التعامل بكل حزم مع المقصرين فى آداء واجباتهم الوظيفية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق